في خطابه الجنرال أكول كهور يؤكد ولاءه للثورة

واجومانيوز

واجومانيوز-باطومي ايول/جوبا

وجه الجنرال أكول كهور ، المدير العام السابق لمكتب الأمن الداخلي وحاكم ولاية واراب المعين سابقاً، رسالة شكر وتقدير إلى الفريق اول سلفا كير ميارديت رئيسجمهوريةجنوب السودان، معبراً عن امتنانه العميق للثقة التي منحه الرئيس طوال فترة خدمته التي امتدت 13 عاماً في إدارة المكتب.

 

وفي بيان اطلعتها “واجومانيوز “أعرب كهور عن فخره بالعمل تحت قيادة الرئيس كير في واحدة من أكثر المؤسسات حساسية والمهمة في البلاد.

 

وذكر الجنرال اكول في رسالته، أن الرئيس سلفا كير كان دائماً بمثابة المرشد والقدوة بالنسبة له، مشدداً على أن دعمه المستمر كان عاملاً رئيسياً في نجاحه خلال فترة ال١٣ عاما من توليه لمهامه مديرا للامن الداخلي في جنوب السودان.

وذكر اكول ان وبرغم خيبة أمله الطفيفة بسبب تعيينه وإقالته السريعة من منصب حاكم ولاية واراب، أكد كوج ولاءه الثابت لمبادئ الثورة والتزامه بتوجيهاتها.

 

وأوضح اكول أن من المبادئ الأساسية للثورة أن الكادر الثوري يجب أن يكون أول من يهاجم وآخر من ينسحب، مشيراً إلى أن البلاد ما زالت في مرحلة الدفاع عن مكتسبات الثورة، وهو ما يتطلب الصمود والتمسك بالمبادئ.

 

وفي ختام رسالته، جدد الجنرال أكول كهور شكره وتقديره للرئيس سلفا كير، مؤكداً اعتزازه بقيادته الحكيمة والدعم الذي قدمه له طوال فترة خدمته.

Translate »